مستردرش مشرف
عدد المساهمات : 351 تاريخ التسجيل : 30/01/2010
| موضوع: موعد مع السعادة الخميس 15 أبريل 2010, 23:04 | |
| `~*¤! مــوعــد مــع الــســعــاده !¤*~` قصه رائعه من اجزاء للكاتبه العيناويه يوسف: شو قلتي..؟!!!.. كنه: ماشي..ماقلت شي ... كتمت ابتسامتي غصب لين ماوصلنا السياره... اللي كنت عارف من قبل انها مبهدله عالآخر هالمره.. في السيت الوراني مجموعه كتب وسفر..وفيها جهازين كومبيوتر مال ربيعي يباني اشوف شو المشكله معاهن... باختصار.. السيت الوراني لايث من الخاطر... ركبت انا في كرسي السايق وترييت كنه تركب بعد..فتحت كنه الباب الوراني وتمت مبحلقه في الفوظى.. وقبل ماتقول أي شي.. يوسف: كلمه وحده عن لعوزه سيارتي بطراق... كيفج عاد...!!! سكتت كنه وهي تدري اني ماداني حد يطنز بسيارتي اللي دوم لايثه...وبعدها قالت بهدوء.. كنه: اوكي مابقول شي...بس وين تتوقع اركب؟؟...بين هالفوضـــ... آآه...بين هالاغراض ؟؟؟!!!.. كتمت ابتسامتي للمره الثالثه.... الاخت تتريا مني اعزمها تركب جدام عدالي... ده بعدك..!!.. قلت لها ببرود.. يوسف: ركبي في الدبه...!!.. سكرت كنه الباب بعصبية ..ومشت..توقعت انها يايه بتركب جدام وبتخلصني...لكنها ولدهشتي التامه... تخطت سيارتي وعبرت الشارع ناويه ترجع للمستشفى....!!!! شو اقولكم.... ساعتها صدق نقعت من الظحك بصوت عالي...!!!... لبست نظارتي الشمسية بسرعه وبطلت الباب وركظت وراها....وقفت جدامها .. يوسف: خلاص خلااص الا اسوي سوالف عليج ردي السياره بوصلج... لكنها تخطتني واجاهلتني وكملت مشي... يوسف: كنوووه..وين سايره.. كنه: خز عني.... كانت تمشي بسرعه ورافضه نهائيا انها توقف وتكلمني...مديت ايدي ومسكت شنطتها وسحبتها على ورا... ماقدر امسك ايدها او أي شي..وهذا اللي وصلت له ايدي..!!.. كنه: قم عني لا تصكني... يوسف: ماصكيتج انا... كنه: خل شنطتي خلني ارووح ماريد اروح وياك... يوسف: بتسيرين غصبن عنج....تعالي... مشيت وسحبت شنطتها وراي وهي متمسكه في الشنطه وتمشي... كنه: طالع..!!.. اييه ماريد اسير وياك والله خلاص غيرت رايي....فجني... يوسف: جب كنوووه... امشي وانتي ساكته... عنبو ما اتحملين سوالف..!!.. كنه: هذي مب سوالف... يوسف: متى ماتبين انتي سويتيها سوالف لو هي تعور القلب...ومتى ماتبين سويتيها مب سوالف مع انها عادية جدا... سكت انا ولعنت عمري يوم زل لساني..... احين بتسالني شو اقصد...وليش قلت هالكلام..وبتسحب مني الرمسه لين تعرف اخر شي اني انا اللي كلمتها ذاك اليوم مب منى....!!.. لكن كنه سكتت....وماقالت شي...مشت وراي بهدوء تام....في الاخير فجيت شنطتها يوم شفتها مستسلمه وانها خلاص بترجع معاي السياره... يوم وصلنا السياره رحت وفتحت لها الباب اللي عدال مقعد السايق وترييتها تركب وعاملتها مثل مايعاملون الاميرات بكل سخرية... يوسف: تفضلي سمو الشيخه... كنه: هههههههههههههههه سبال... يوسف: ماغيرج... عاد صدقتي عمرج اشوف... كنه: بسم الله.. ركبت كنه وسكرت الباب وراها ودرت حوالي السياره وركبت في مقعد السايق .... شغلت سيارتي وحركتها...وانا اتنهد... احس اني بذلت مجهود.. يوسف: وين دريولكم.؟؟ كنه: سار اييب لطوف وعويش من مدارسهن... يوسف: اهااا...شو...شو تسوين...؟؟!!.. كانت كنه تفتش في سيارتي...وتفتح السدات وحالتها حاله.. كنه: يعيبني افتش بالسيايير.. يوسف: هااااي انتي...ياللي تعرفين العيب ....احشمي نفسج على قولتج ووفري عليه هزبه محترمه... لا تفتشين...!! كنه: ادور شريط عدل...!!!.. يوسف: كله ميحد ماعندي اللي تبغينه... بحط لج اف ام... وحطيت لها اف ام لكنها ما اعطت أي اهمية للموضوع واستمرت بالتفتيش... يوسف: كنوووووه..!!.. مدت ايدها داخل السده اللي جدامها وطلعت عطري المفضل... كنه: الله...هالعطر احبه... هذا اللي تتعطربه دوم صح..!!.. عقدت حياتي...شو دراها هذي.. دام اني ما انزل لها من زور شحقه مفتكره تشم ريحة عطري وتعرفها.؟؟ وفوق هذا قالت احبها..!!!...غريبه هالبنت... يوسف: هي هذا هو.. فتحته كنه وتعطرت شويه منه ورجعته....ظحكت غصبن عني...تتعطر بعطر رياييل..!!!.. يوسف: شليه جان تبينه. واصل..! كنه: لا شاريه مثله في البيت... يوسف: شاريه عطر رجالي..؟؟؟.. شو تبينه؟.. كنه: اشمه بس... يوسف: هالعطر غالي...شارتنه بس عشان تشمينه؟؟!!!!.. كنه: هي لاني احبه ماقدر اتعطر بعطر رجالي... يوسف: مب صاحيه انتي... ظحكت كنه ورفعت راسها تشوف الشارع عقب على طول اختفت ظحكتها.. كنه: وين ساير؟... يوسف: الجامعه... كنه: ماريد اسير الجامعه الحين... صارت عندي العصبية فووووول... يوسف: شووووووووووووووه..!!!.. توج تقولين بسير الجامعه..!!!! كنه: بسير البيت اول بعدين الجامعه...مايبت كتبي ولا شي وبعدين مابروح الجامعه بجلابية..!!!.. مت قهر...بعدني بوصلها البيت وبردها الجامعه..!!!. بيتهم بعيييييييييييد... اووووف..وقفت عدال الرصيف خارج البوابه من غيظي.. يوسف: نزلي...نزلي لابركةٍ فيـ... عدوينج انزين... !!.. انزلي... كنه: ههههههههههههههههه...يوسف الله يرضى عليك حرك السياره .... يوسف: مابااا... كنه: بلييييييييييز.. وبعد تافف حركت سيارتي وزدت سرعتي ساير صوب البيت.. بيت يدووه...عشان ست الحسن والجمال كنه تقدر تبدل ملابسها وتتعدل وتيب كتبها واوصلها الجامعه....شو هالقهر...!!!.. ---------------------------------- اليوم: الثلاثاء.. المكان: بيت ام سلطان.. الوقت: الثانيه وعشر دقائق ظهرا... -------------------------------------- (كنه)..
دخلت حجرتي بسرعه وسكرت الباب وراي وانا قلبي يدق مثل الطبل... فديييته فديييييييته كيف يخبل.... حتى لو ينازعني ويشرشحني اموت فيه...ياربي كيف بتحمل طريج الجامعه مره ثانيه وانا متماسكه..!!.. بدلت ثيابي بسرعه ودخلت الحمام اغسل ويهي عالسريع.... يوسف عطاني عشر دقايق...طلبت منه ربع ساعه بس عشان اتجحل وماطاع قال لي مب لازم تجحلين سيري جلحا ملحا... ماعليه بحط الجحال والشادو في شنطتي وبتجحل في الجامعه...!! طلعت من الحمام ورحت التواليت ارتب شعري...طاح نظري عالعطر اللي شارتنه مخصوص بس لانه مثل عطر يوسف...اللي دايما اشمه فيه... كل ما اشتاق له افتح العطر واشمه واظيع في عالم وردي ماله آخر..ظحكت..زين ماكشفت نفسي جدامه انا الخبله يوم قلت له انه عندي مثله... بس المسكين شكله من خاطر مقهور عاللي قلته له...وحازه فخاطره...عشان يعاملني بكل جفاف... لكن في النهاية عندي احساس غريب باني ماهون عليه.... ياربي كيف احبه... كيف اقدر اخليه يحبني بنفس القدر.... ماظن حتى لو حبني مع ذلك ماظن انه بيحبني نفس ما انا احبه.... اووه..شو يالسه اسوي انا الريال يترياني وانا يالسه احلم هني...!!!.. فتحت الكبت وطلعت بدله خفيفه ولبستها..رجعت البس عباة الجامعة مع الشيله ..حطيت شوية اغراض في الشنطه... شليت كتبي ودفتري وطلعت ركظ... في طريج الجامعه كان يوسف ساكت وهادي... وحسيت بالتوتر يسيطر عالمكان... لازم حد يكسر الصمت هذا.. كنه: آآه... اخوك ناصر وين بيسافر؟ يوسف: سوريا... كنه: اهاااا... غريب سفره فجاه... يوسف: زهق من الروتين بيروح يغير جو.... سكت مره ثانيه مب عارفه شو اقول....ويوم خطر على بالي سؤال رجعت اسال.. كنه: انته عندك جامعه الحين؟ اطالع يوسف ساعته وقال.. يوسف: عندي محاضرة الساعه اربع...بس عندي بريزنتيشن فيها ولازم احضر له... كنه: سوري عطلتك... يوسف: هي عطلتيني..مالت على ويهج.... قال جملته مع شبح ابتسامه على شفايفه الحلوه...عشان جي ماخذت بخاطري وظحكت... وانا افكر باني اشوف في يوسف كل شي حلوو حتى لو ماكان حلو... بس الحق | |
|
جوهر البستان مشرف
عدد المساهمات : 634 تاريخ التسجيل : 25/02/2010
| موضوع: رد: موعد مع السعادة الثلاثاء 20 أبريل 2010, 22:05 | |
| | |
|