الجزء الثالث ...
أمجد بالغرفه الثانيه .. يفكر في راماا ..
امجد < في نفسه ... ياربي هالبنت حاس اني شفتها من قبل بس مااتذكر وووين
.
يلااا ..
الله يقووم صديقتها بالسلامه
ويطلعون من المستشفى والله حالتهم صعبه
وحاول يناام بعد كل هالتعب بس ماقدر ... وبقى صاحي جنب محمد ...
اليوم الثاني
. .
امجد يحس انه بينام وبدت عيونه تنعس فجاه يسمع صوت انين عرف على طول ان
محمد بدا يصحا وقام يمسك يده
محمد بدأ يتمتم بكلمات غير مفهومه ومنها .. ساره
وامجد يحاول يهديه عشان مايتكلم ويتعب
.....
جاء الدكتور وبشر امجد :الحمد لله بدأ يتحسن محمد
امجد استانس بالخبر وفي نفس الوقت مانسى ساره ولا صديقتها ..
في غرفة ساره
سمعت راما صوت الباب يدق وفتحت الباب لقت امل بنت خالها جايه تزور راما
وساره ومعاها بوكيه ورد جوري
راما : هلا امل
امل تحضن راما : كيفك وش اخبارك ياعمري ؟
راما : الحمد لله
امل : كيف ساره ؟
راما : الحمد لله بخير امس تعبت شوي وان شاء الله اليوم تتحسن
امل : يارب تقومها بالسلامه
وبداؤ امل وراما كالعاده يسولفون مع بعض
في هذا الوقت سمعت راما صوت الباب يدق
راما : مين ادخل ؟
دخل امجد الغرفه ولما شاف راما مع امل استحى وطلع براا
لحقته راما : اهلين امجد
امجد : هلا فيك . اسف شكلي جيت بوقت غلط بس حبيت اتطمن عليكم
راما : ابد عاادي حياك بأي وقت ومشكور على اهتمامك
امجد : حبيت ابشرك محمد الحمد لله صار بخير وبدأ يتكلم ويسأل عن ساره .
راما : الحمد لله يارب عقبال ساره ان شاء الله تتحسن اليووم
امجد : اللهم امين يلا استأذن يا...
راما : رااما اسمي راما
امجد ابتسم : عاشت الأسامي على فكره اسمك حلوو
راما مستحيه : مشكوور
امجد : يلا عن اذنك
راما : الله معاااك
دخلت راما الغرفه ..
امل : الله الله مين هذا الحلو الي كنتي معااه ؟
راما : هاااه .. ايه هذا ولد عم محمد الي كانت معاه ساره بالسياره هو مرافق
مع محمد وجاء يطمنا عليه ويسأل عن ساره
امل : اهاااا ... بس كذاااا
راما : ايه بس كذا يعني ايش ؟
امل تضحك : لا بس على بالي انوووو حبيبك ولا شيء اشووفك من يوم شفتيه دخل
الغرفه مو على بعضك بتطيرين من الفرح مووو ؟
راما رمت بوكيه الورد على امل مستحيه : امووووله بسسس خلاااص اتركي
هالسوالف
امل ماحبت تستفسر اكثر عن الموضوع لأنه مو وقته ..
رن جوال راااما ..
راما : الووو هلا خالد
امل بس سمعت اسم خالد انجنت ....
خالد : كيفك؟ وكيف صديقتك ساره ان شاء الله تمام ؟
راما : الحمد لله بخير
خالد : طيب انا الحين جايكم وجايب معاي شوية اغراض واكل لك انتي وساره
راما : اوكي الله يحييك انتظرك
قفلت راما الخط .. هذا اخوي خالد يقول جاي الحين بيجيب معاه اغراض ويتطمن
علي ..
امل في قلبها << يالبيييه فديت الحنوووون
امل : اهاا الله يخليه لك
راما : امين .. ايوه تعالي قولي لي كيف الجامعه معاك ..
وبدأو يسولفون سواء لين سمعت راما صوت الباب
دخل خالد الغرفه وشاف امل ووقف مكانه مذهول من جمال هالبنت طبعا ماعرف مين
هي لأنه نادرآ يحتك بالبنات سوا بنات خاله او عمه
امل جلست تناظر فيه وتتأمل وسامته وشخصيته بعد ماكبر وتوظف يالله وش كثر
متغير ومحلووو زياده وكأنها تقول اخيرآ شفتك... لأنها تحبه من ايام الطفوله
قاطعتهم راماا : هلاااا خالد
التفت خالد لراما وجلس يكلمها ويعطيها الأغراض
وامل واقفه بالغرفه وتناظر في خالد .
خالد وهو يكلم راما يحاول يسرق النظر لأمل بس هوو خجول
طبعآ راما ماحست بشيء
استأذن خالد وطلع وراح للبيت ورجعو البنات يسولفون عاادي
وفي الطريق جاء اتصال لراما
خالد : هلا راما
راما : اهلين نعم توك كنت عندي
خالد : امممم بس نسيت اسألك يعني ناقص شيء تبين شيء
راما : اهاا لا مشكور
خالد : طيب بسألك مين هذي الي كانت جنبك ؟
راما : هذي امل بنت خالي ماعرفتهاا
خالد مصدوووم: أمل ...؟!!
راما : ايه ليش ؟؟
خالد : لا بس ولا شيء مجرد سؤال يلا تبين شيء؟
راما : اهااا سلامتك . باي
امل كانت جالسه جنب راما وسمعت المكالمه وكانت بتطير من الفرح لأن خالد حس
فيهاااا وبحبها له من نظرات عيونهااا
خالد في السياره ويكلم نفسه : يالله معقول هذي امل الي كنت العب معاها
يالله وش كثر كبرت واحلوووت وتغيرت الله يحفظها يارب ..