منتدى بستان الحب



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  شات  الفوتوشوب  دخولدخول  



شاطر | 
 

 هع سر الكوريات في بياض البشره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nice Girl
-
-
avatar

رمضان جئت إليــنا تحنو سماك علينا أهلاً ../ قدمت ومرحبا سقنا إليك حنينا رمضان .. ليتك دائم فيك الثوابجنينا لكي نفوز بجنـة هبة الكــريم إلينا

المغرب
انثى عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 16/10/2010

مُساهمةموضوع: هع سر الكوريات في بياض البشره   الأحد 24 أكتوبر 2010, 18:35


طلعت فضايح الكوريين وحنا نحسبهم خلقهـ كذا وبعد هالصور اكتشفت ان بشراتنا أرحم من بشراتهم بالف ومليون وترليون مرررة ^_^




يالله تمقلووو فيهم يالمعجبين بالكوريين والكوريات خلو المسلسلات الكوريهـ تنفعكم




هههههه





بنـــآت اكتشـفت ان المكيـــآج فــــن مو مثل مكـيـآج ممثلاتنا
أصلن مافيه وجه كله الوآن لو يسون مثل هالكوآريـآ كـآن طلعو
انمـآ ايه <~


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

&
الحيـــن
قبــل & بعـــد



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


وأنا الي احسبهم كيوت ونعومين خلقه اثرهم عندنا وعندهم خير
يله أهـــم شي كشفناهم


تحياتي لكم


اذا عجبكم قيموني


منقوووول لعيونكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خوخه فلسطين
.
.
avatar







فلسطين 1
انثى عدد المساهمات : 1660
تاريخ التسجيل : 07/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: هع سر الكوريات في بياض البشره   الإثنين 25 أكتوبر 2010, 10:19

يسلووووووووووو كثير

موضوع راق لي

وبالفعل المكياج بيعمل المستحيل

وع راي المثل

للبس البوصه تبقى عروسه ...






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جاسمين
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar







مصر
انثى عدد المساهمات : 3005
تاريخ التسجيل : 02/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: هع سر الكوريات في بياض البشره   الثلاثاء 28 ديسمبر 2010, 20:06

فعلا موضوع خطير

المكياخ بيغير 180 درجة

تسلم الايادى





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة كوريا
-
-
avatar



السعودية
انثى عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 30/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: هع سر الكوريات في بياض البشره   الإثنين 30 مايو 2011, 16:50

شكرااااااااااااااااااا على الموضوع
فعلا المكياج يغير كتييييير
بس مو كل الكوريات كذا فيه منهم الزين ومنهم الشين
مثل ماهو موجود عندنا بعد صح؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rafaela
-
-
avatar



غير معروف
انثى عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 27/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: هع سر الكوريات في بياض البشره   الإثنين 27 يونيو 2011, 12:15

واااااااااع يشكلها يقرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهر البستان
مشرف
مشرف
avatar


مصر
انثى عدد المساهمات : 634
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: هع سر الكوريات في بياض البشره   الإثنين 15 أغسطس 2011, 17:56

كل مكان فيه الحلو والوحش




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هع سر الكوريات في بياض البشره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بستان الحب :: الأقسام الأسرية :: بستان حواء-
انتقل الى: